Jesus said to him: I am the way, the truth, and the life: no man comes to God except through me.

I am Alpha and Omega, the beginning and the end, the first and the last.
Blessed are they that do his commandments, that they may have right to the tree of life, and may enter in through the gates into the city.
For without are dogs, and sorcerers, and whoremongers, and murderers, and idolaters, and whosoever loveth and maketh a lie.

Translate

Total de visualizações de página

segunda-feira, 25 de novembro de 2013

الكتاب المقدس1 جون

 

 

الكتاب المقدس

1 جون

1 في البدء كان الكلمة، والكلمة كان مع الله، وكان الكلمة الله.
2-نفس كان في البداية مع الله.
3 كل شيء، أدلى له؛ ودونه لا أي شيء التي تم إجراؤها.
4 في له وكان الحياة؛ وكان الحياة على ضوء الرجال.
5 وعلى ضوء شينيث في الظلام؛ واستوعب الظلام لا.
وكان هناك 6 رجل المرسلة من الله، وكان اسمه جون.
7 نفسه جاء لأحد شهود، يشهد للنور، الذي قد يعتقد أن جميع الرجال من خلاله.
8 أنه لم يكن ذلك الضوء، ولكن أرسلت لأشهد هذا الضوء.
9 أن كان الضوء الذي لايتيث كل رجل أن يأتي إلى العالم الحقيقي.
10 كان في العالم، وقدم له العالم، والعالم عرفوه لا.
11 أتى منعزلة بلده، وبلدة تلقي له لا.
12 ولكن حتى ككثير كما استقبلته, إليهم أعطوا هو قوة التي بأن يصبح أبناء الله، لهم أن نؤمن على اسمه:
13 الذي ولدوا، لا للدم ولا لإرادة الجسد، ولا الإرادة للرجل، ولكن من الله.
14 والكلمة قدمت الجسد، ويسكن فيما بيننا، (ونحن صعوده له المجد، المجد كما أنجب الوحيد من الأب،) كامل نعمة والحقيقة.
جون 15 عارية شاهد له، وبكى، قائلا أن هذا كان من بينهم أنا كلم، أنه يأتي ذلك بعد لي هو المفضل من قبل لي: لأنه كان قبلي.
16 ومن له ملء جميع تلقينا، ونعمة لنعمة.
17 للقانون أعطيت من قبل موسى، ولكن النعمة والحقيقة التي جاء بها يسوع المسيح.
18 هاث أي رجل ينظر إلى الله في أي وقت، أنجب الابن الوحيد، الذي في حضن الأب، وأعلن أنه قد خلت له.
19 وهذا هو سجل جون، عندما أرسل اليهود الكهنة واللاويين من القدس اسأله، الذين أنت الفن؟
20 وقال أنه اعترف، ونفى لا؛ ولكن اعترف، أنا لست المسيح.
21 وطلبوا منه، ماذا بعد؟ الفن أنت إلياس؟ وقال أنه saith، أنا لا. أنت الفن أن النبي؟ وأجاب، لا
22 ثم قال أنها له، الذين أنت الفن؟ ونحن قد يعطي إجابة لهم أن أرسلت إلينا. ما sayest أنت لنفسك؟
23 قال أنا صوت واحد يصرخ في البرية، تجعل من مستقيم الطريق للرب، وكما قال النبي أسياس.
24 والتي أرسلت كانوا من الفريسيين.
25 وسأله، وقال له، لماذا بابتيزيست أنت ثم، إذا أنت لا أن المسيح، ولا إلياس، لا أن النبي؟
جون 26 الإجابة عليها، قائلا: أنا اعمد بالماء: ولكن هناك ستانديث أحد بينكم، منهم يي تعرف لا؛
27 قال، الذي يأتي بعد لي المفضل من قبلي، لاتشيت الأحذية التي لست جديرة بأن أونلوسي.
28-هذه الأمور في بيثابارا خارج الأردن، حيث كان يعمد يوحنا.
29 في اليوم التالي جون [سث يسوع القادمة له، و saith، هوذا حمل الله، الذي taketh بعيداً من خطيئة العالم.
30 هذا هو أنه منهم قلت، بعد لي جاء رجل الذي هو المفضل من قبل لي: لأنه كان قبلي.
31 وعرفته لا: ولكن بعد أن أدلى واضحا لإسرائيل، ولذلك أنا جئت يعمد بالماء.
32 "جون و" العارية سجل، قائلا: رأيت روح تنازلي من السماء مثل حمامة، وكان مقام عليه.
33 وعرفته لا: أنه الذي أرسلني لاعمد بالماء، نفسه وقال لي، ولكن عند منهم أنت سوف ترى روح تنازلي، وتبقى له، نفسه هو أنه الذي بابتيزيث مع الأشباح المقدسة.
34 ورأيت، والعارية سجل أن هذا هو ابن الله.
35 مرة أخرى في اليوم التالي بعد أن وقفت جون، واثنين من تلاميذه؛
36 والنظر إلى يسوع كما كان يمشي، أنه saith، هوذا حمل الله!
37 وسمعت اثنين من التوابع له الكلام، واتبعوا يسوع.
38 ثم تحولت يسوع، وشهد لهم عقب، و saith لهم، ما تسعى يي؟ وقالوا له، الحاخام، (وهو أن يقول، يجري تفسيرها، ماجستير،) دويليست أين أنت؟
39 أنه saith لهم، تعالوا وانظروا. جاء وشهد فيها بإسهاب، والإقامة معه في ذلك اليوم: لكان نحو الساعة العاشرة.
40 واحد من اثنين الذي استمع إلى جون الكلام، ويتبع له، كان أندرو، شقيق سيمون بيتر.
41 أنه أولاً شقيقة سيمون فينديث، و saith له، وجدنا المسيح، هي التي تفسر، المسيح.
42 وأحضر معه إلى يسوع. وعند صعوده يسوع له، وقال، أنت الفن سيمون ابن جونا: أنت سوف تكون يدعى خالد، بالتفسير، بالحجر.
43 في اليوم التالي يسوع سوف يذهب إليها في الجليل، وفيليب فينديث، و saith له، اتبع لي.
44 الآن كان فيليب من بثسعيده، مدينة، وبيتر أندرو.
45 فيليب فينديث ناتانايل، و saith له، وقد وجدنا له، منهم موسى في القانون، والأنبياء، يكتب، "يسوع الناصري"، ابن يوسف.
46 وقال ناتانايل له، يمكن أن يوجد أي شيء جيد الخروج من الناصرة؟ فيليب saith منعزلة له، تعال وانظر.
يسوع 47 شهد ناتانايل القادمة له، و saith له ها الإسرائيلية في الواقع، لا المكر!
ناتانايل 48 saith له، من أين كنوويست أنت لي؟ أجاب يسوع وقال له، قبل أن فيليب دعا إليك، عندما أنت وا

Nenhum comentário:

Postar um comentário