Jesus said to him: I am the way, the truth, and the life: no man comes to God except through me.

I am Alpha and Omega, the beginning and the end, the first and the last.
Blessed are they that do his commandments, that they may have right to the tree of life, and may enter in through the gates into the city.
For without are dogs, and sorcerers, and whoremongers, and murderers, and idolaters, and whosoever loveth and maketh a lie.

Translate

Total de visualizações de página

sábado, 7 de dezembro de 2013

الكتاب المقدس متى 12

 


متى 12
1 في ذلك الوقت ذهب يسوع في السبت من خلال الذرة ، و تلاميذه كانت ل hungred ، وبدأت في نتف آذان الذرة و للأكل.
2 فلما رأى الفريسيون ولكن ذلك، وقالوا له هوذا تلاميذك يفعلون ما لا يحل فعله يوم السبت .
3 ولكن لقد قال لهم ، هل قرأتم ما فعله داود عندما كان لي hungred ، و انهم الذين معه ؛
4 كيف دخلت إلى بيت الله ، و أكل خبز التقدمة كان ، كيو لا يحل له أن يأكل ، لا بالنسبة لهم هذا الذين كانوا معه ، ولكن فقط للكهنة ؟
5 أو ما قرأتم في القانون ، وكيف في السبوت هذا الكهنة في المعبد تدنيس السبت وهم أبرياء ؟
6 ولكن أقول لكم: إن في هذا المكان هو أعظم من الهيكل.
7 ولكن إن كنتم قد عرفت ما هو صوت هذا ، إني أريد رحمة لا ذبيحة ، وانتم لن يكون أدانت برئ .
8 فإن ابن الإنسان هو رب حتى اليوم السبت.
9 و عندما غادر من هناك و ذهبت إلى مجمعهم :
10 وهوذا كان هناك رجل يده يابسة كان أي . و سألوه قائلين: هل يحل الإبراء في السبوت؟ أنها قد يتهمونه .
11 و قلت لهم: ما الرجل يجب أن يكون هناك بينكم ، على أن يكون شاة واحدة ، وإذا كان الوقوع في حفرة في يوم السبت ، انه لن ارساء عقد على ذلك، و رفع بها؟
12 كم ثم هو رجل أفضل من الخروف ؟ ولهذا السبب فمن يحل فعله جيدا في السبوت .
13 ثم قال لي أن الرجل ، مد يدك . وأنا تمددت فيه إيابا، و تم ترميمها كله، مثل ما ل غيرها .
14 حينئذ ذهب الفريسيون بها، و عقد المجلس ضده ، وكيف أنها قد تقضي عليه .
لكن 15 فعلم يسوع ذلك، وأنا انسحب نفسه من هناك : و جموع كثيرة يتبع له، وأنا تلتئم كل منهم ؛
16 و جهت لهم أنه ينبغي أن لا يظهروه :
17 أنه قد يكون الرائعة التي يتحدث بها اشعياء الذي كان النبي قائلا:
18 هوذا عبدي الذي اخترته ، حبيبي الذي به روحي ويسر بشكل جيد : سوف أضع روحي عليه وسلم، و أعطي يري الحكم الى الوثنيون .
19 لا يجوز لي أن نسعى ، ولا تبكي، لا يجوز لأي رجل يسمع صوته في الشوارع.
20 ألف رضوض القصب أنا لن كسر، و فتيلة مدخنة لا يطفئ أنا الشال ، حتى أبعث عليها حكم ILA النصر.
21 و باسمه الوثنيون الشال الثقة.
22 ثم أحضر له احد يمتلك مع الشيطان، أعمى ، والبكم : وأنا تبرأ منه ، الى حد أن كلا كلم أعمى و أخرس و رأى .
23 وكان جميع الشعب دهشتها ، وقال: أليس هذا هو ابن داود ؟
24 ولما سمع الفريسيون ولكن ، قالوا: هذا زميل doth لا يلقي بها الشياطين ، ولكن عن طريق بعلزبول أمير الشياطين .
25 و عرف يسوع أفكارهم ، وقال لهم ، يتم جلب كل مملكة منقسمة على ذاتها تخرب ، وكل مدينة أو بيت منقسم على ذاته لا يثبت :
26 و كان الشيطان يخرج الشيطان، فقد انقسم على ذلك بنفسه ، فكيف الشال موقفه المملكة؟
27 وإن كنت أنا يلقي بعلزبول يخرج الشياطين ، ومن الذي لا أطفالك يخرجوها ؟ لذلك هم يكونون قضاتكم .
28 ولكن إن كنت أخرج الشياطين من روح الله ، ثم ملكوت الله هو لكم أكل.
29 أم كيف يستطيع أحد أن يدخل بيت رجل قوي ، و يفسد و بضاعته ، إلا أنه أول ربط قوي يكون الرجل؟ وبعد ذلك سوف يفسد منزله.
30 و هذا ليس معي هو ضدي ، و لدي هذا من يجمع معي لا يبددها في الخارج.
31 لذلك أقول لكم ، جميع أنواع الكفر و لا يجوز غفر فقال الرجل : ولكن التجديف على الروح القدس لا يجوز يغفر حتى الرجال.
32 وكل من يتكلم كلمة ضد ابن الإنسان ، فإنه يجب أن يكون غفر له : ولكن لمن يتكلم ضد الروح القدس ، فإنه لا يجوز غفر له ، لا في هذا العالم ولا في العالم المقبلة .
33 اجعلوا الشجرة جيدة و ثمرها جيدا ، أو اجعلوا الشجرة ردية و ثمرها رديا لل تعرف الشجرة من ثمرها .
34 يا جيل من الافاعي ، كيف يمكن انتم ، ويجري الشر ، والتحدث الأشياء الجيدة ؟ لل خروج من فضلة القلب يتكلم الفم .
35 الإنسان الصالح من الكنز الصالح في القلب يخرج الصالحات والانسان الشرير من الكنز الشرير يخرج الشرور عليها .
36 واما انا فاقول لكم ان كل كلمة بطالة الرجال التي يجب ان جاز التعبير، وعليهم يعطون عنها حسابا يوم الدين .
37 لانه حسب كلامك انت سوف يكون له ما يبرره ، و كلامك انت سوف تدان .
38 ثم اون قوم من الكتبة و الفريسيين من أجاب قائلا: يا سيد، كنا نرى منك آية .
39 ولكني قلت لهم و أجاب ، يطلب السلام جيل شرير و فاسق ، وليس هناك علامة يعطى ل ذلك، ولكن علامة جوناس النبي :
40 لأنه كما كان يونان ثلاثة أيام وثلاث ليال في بطن الحوت ، وبالتالي فإن ابن الإنسان يجب أن تكون ثلاثة أيام وثلاث ليال في قلب الأرض.
41 يجب على رجال نينوى سيقومون في الدين مع هذا الجيل و يدينونه، لأنهم تابوا بمناداة جوناس ، وهوذا أعظم من جوناس هنا.
42 يجب أن ملكة التيمن ستقوم في الدين مع هذا الجيل و يدينونه، لأنها أتت من أقاصي الأرض لتسمع حكمة سليمان ، وهوذا أعظم من سليمان ههنا .
43 إذا خرج الروح النجس من الإنسان ، من خلال أماكن يسلك أنا ماء يطلب راحة ولا يجد .
44 ثم قال أنا ، وسأعود إلى بيتي من أين خرجت ، و عند تناول الطعام هو، أنا وجده فارغا ، اجتاحت ، و مزخرف .
45 ثم يمشي هو و يأخذها معه سبعة أرواح أخر أشر منه ، و يدخلون في و يسكن هناك: والدولة الأخير من الرجل وهذا هو أسوأ من الأول. حتى هكذا يكون أيضا لهذا الجيل الشرير .
46 وبينما أنا لم تحدث للناس، ها ، والدته و إخوته وقفت دون ، الراغبين في التحدث معه.
47 ثم قال له واحد هوذا امك و اخوتك الوقوف دون ، الراغبين في التحدث معك .
ولكن قلت له 48 و أجاب هذا قال له: من هي أمي ؟ و الذين هم إخوتي ؟
49 وأنا مد يده نحو تلاميذه و قال ها امي و اخوتي !
50 لأن كل من يفعل مشيئة الشال أبي الذي في السماء ، ونفس الشيء أخي وأختي وأمي .
الرغبة في تحميل الكتاب المقدس في لغتك فوق هذا شابه .
http://www.BibleGateway.com/Versions/
أو تحميل الكتاب المقدس في Inglés لل :
http://www.baixaki.com.br/download/Bible-Seeker.htm
مشاركتها مع أصدقائك .

Nenhum comentário:

Postar um comentário